Business

مهرجان الزيتون. | جرسيف

مهرجان الزيتون في دورته 30 بمدينة جرسيف



أعطيت  صباح الخميس 21/11/2017 الانطلاقة الرسمية لفعاليات مهرجان الزيتون في دورته الثلاثين بإقليم جرسيف،  والذي يحتوي على عدد من الفقرات والأنشطة حسب برنامج حافل،  تنتظره مجموعة من فرق " الخيالة " بشوق للتباهي بفرسانهم وعروضهم خلال هاته الفترة المعروفة بموسم جني الزيتون.
وكعادتها في المجال الاجتماعي قامت جمعية مهرجان الزيتون يوم أمس الأربعاء 20/12/2019بعملية الختان الجماعي بالمستشفى الإقليمي.


انطلاقة المهرجان

ترأسها السيد الكاتب العام بالعمالة مرفوقا بوفد رسمي ضم كل من رئيس المجلس الاقليمي احمد عزوزي والبرلماني محمد البرنيشي وعدد من رؤساء الجماعات الترابية،  وجد في استقباله عدد من الشخصيات العسكرية والمدنية المتمثلة في رؤساء المصالح الاقليمية ومجتمع مدني وعدد من الشخصيات والفلاحين.
البداية بآيات بينات من الذكر الحكيم،  النشيد الوطني، إعطاء الانطلاقة للخيالة لممارسة هوايتهم المفضلة (الفروسية ) عبر الطلقة الجماعية الاستمتاع ببنغمات الفلكلور الشعبي الجرسيفي .

المعرض الجهوي الفلاحي في دورته الثالثة. 


ستفتح أبوابه الجمعة 22/12/2019 مساءا والذي يحمل شعار "" التكوين المهني الفلاحي رهان استراتيجي لتطوير سلسلة الزيتون بجهة الشرق والذي من المنتظر أن يفتتحه السيد وزير الفلاحة " عزيز أخنوش " وحظور عدد من المسؤولين الجهويين والاقليميين.
اضافة: مكان الاحتفال لهاته السنة  الطريق الوطنية رقم 6  اتجاه تازة  قرب عمالة إقليم جرسيف والتكنة العسكرية.
https://worldintr.blogspot.com/


Post a Comment

0 Comments