Business

كيف تربح المال من الأنترنت. | أرباح خيالية


فرصتك لكسب المال من الأنترنت

انت جالس في منزلك تتصفح المواقع، جرب ان تكسب المال عوض التصفح

فرصتك لربح المال

إن السر في جمع المال لا يكون بالضرورة من العمل في وظيفة ذات راتب كبير ولكنه يكمن في القدرة على وجود حلول لمتطلبات الناس ومشاكلهم، وهذا لا يتطلب أن يكون لديك قدرات خارقة بل يعتمد على مدى تدفق الأفكار وطريقة استغلالك لها، وهنا سوف نقدم لك بعض النصائح والمشاريع التي من خلالها تستطيع كسب المال بشكل كبير. 

  • تحويل المنتجات القديمة للمنتجات الجديدة


اشتري الكتب القديمة والمستعملة واكتب الرقم الخاص بكل كتاب ثم عن طريق البحث على النت تستطيع أن تعرض هذه الكتب للبيع من خلال الإنترنت ويمكنك عمل ذلك على موقع مثل موقع الأمازون, إذاً أنت هنا تشتري الكتب بثمن زهيد جدا ثم تعرضها للبيع بأسعار عالية وبأقل مجهود.

  • احرص على متابعة الصفقات
فإذا كان لديك معرفة جيدة في مجال ما وكانت لديك عين فاحصة ثاقبة للمنتج الجيد فعليك متابعة الصفقات التي تعرض المنتجات المستعملة بأسعار بسيطة وبالطبع سوف تحصل على صفقات غير متوقعة.

تابع أيضا مزادات الشرطة

وهنا بالطبع سوف تحصل على صفقات مذهلة وإنت كنت مثلا لا تستطيع إعادة بيع سيارة استخدمت في تنفيذ جريمة إلا إنك من الممكن جدا أن تحصل على بعض المجوهرات بسعر رخيص وهنا سوف تجد الكثيرين الذين يريدون شراءها منك.
  • رمم الأساس المتهالك
إذا كان لديك ورنيش وسنفرة وبعض القدرات الحرفية فيمكنك شراء الأساس المتهالك وترميمة والاستفادة من العائد عند إعادة بيعه بسعر أعلى بكثير من ثمن شراءك له

زر موقعنا للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع إذ كان المحتوي ينال إعجابكم أنقر ليك للمدونة وشترك
في النهاية انت تريد ان تستخدم عقلك في التفكير في كيفية كسب المال والاهم هو ان تقوم بعملية تغيير لنظرتك للأشياء من حولك واهتم بالتفاصيل واقل الظروف التي من الممكن ان تكن مناسبة لك ولكن لا تتحول إلى شخص طماع جشع فقط يسعى للمال بكل الطرق ولكن فكر ودبر وخطط واحصل في النهاية على المال كما تريد الحصول عليه والاهم ان يكون بطريقة شريفة



Post a Comment

0 Comments